الرئيسيةبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 بالصور: عشرة إختراعات لا غنى عنهم بالمستقبل

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
admin

avatar

تاريخ التسجيل : 08/03/2013

مُساهمةموضوع: بالصور: عشرة إختراعات لا غنى عنهم بالمستقبل   25.03.13 19:52




عالم الغد مليء بالإختراعات الجديدة التي لا يستطيع الإنسان التخلي عنهم وسنعرض لكم أهم عشر إختراعات التي سيتم إستخدامها في المستقبل ومنها الروبوت المتقدم الذي يرصد ويقوم بتسجيل متابع فقدان الشحوم بعد ممارسة الرياضة، حيث يتم تسجيل البيانات الشخصية مباشر على ذاكرته، التي تسع بيانات خمس أشخاص ومن ثم يعطي النتائج والذي سيطرح في الأسواق العالمي في يونيو 2013.
أما الإختراع الثاني فهو العين السحرية التي تعمل بتقنية “الواي فاي والتي تدعم كافة أجهزة الأندرويد، المزودة بكاميرة لرؤي الزائر عبر المحمول والحديث معهم أيضاً والتي ستطرح بالأسواق في شهر يوليو المقبل.
الإختراع الثالث هى الكاميرا الرقمية الصغيرة جداً والتي يمكن تعليقها بالملابس وتصور المشاهد بدقة عالي من أي زاوية ومزودة بتطبيق للتتعامل مع الشبكات الإجتماعي مثل الفيس بوك وتويتر، وستطرح في فبراير القادم
أما الأختراع الرابع فهى الطابعة الثلاثاية الأبعاد فائقة الدقة، التي تقوم بطباعة المجسمات والتصاميم من أجل التعديل والعرض وإختبارات التصميم والتي ستطرح في الأسواق أبريل المقبل
والإختراع الذي يليه هو سماعة مزودة بكاميرا تاخذك إلى عالم افتراضي ، تتيح لك الحصول على صوتيات مجسمة ومن المنتظر أن يتم طرحه بالاسواق في مارس المقبل
ومن المقرر إطلاق قمر صناعي فضائي بحجم 10 سنتيميتر مكعب، في 15 يوليو 2013. وسيكون القمر الصناعي الفضائي مزوداً بكاميرا لتصوير المشاهد بالفضاء ، فضلاً عن أنه سيدعم تطبيقات الألعاب الفضائية ، وإجراء الاختبارات الفضائية لنقلها إلى طلاب المدارس والمعنيين بدراسة علوم الفضاء.
إضاف إلى مجموعة من المكعبات المزودة بذرات يمكنها التفاعل مع بعضها البعض لتُصدر إشعاعات من شأنها القيام بمهمات محددة مثل غلق الأبواب ، ومن المنتظر طرحه بالاسواق في شهر يونيو المقبل 2013.


والجهاز الجديد الذي يمكن توصيله بأي سيارة ليقوم بتنبيهك في حال تخطي السرعة المسموح بها ومن المتوقع طرحه بالاسواق عام 2013.
وأخيراً حامل أجهزة لوحية مزود بقابض مخصص لوضع الجهاز بالشكل الذي يجعل انزلاقه من قبيل المستحيلات ، هذا فضلا عن تصميمه الفريد. ومن المقرر طرحه بالأسواق في مارس المقبل.
هذا العقال يعمل على تعزيز الذكاء وتنشيط الذاكرة ورفع معدلات التركيز ، وذلك بفضل كونه مزوداً بأجهزة استشعار لتحديد موجات المخ ، والتي تأتي أيضا مزودة بمجموعة تطبيقات للألعاب والقراءة .. تدعم بدورها مسألة التركيز ومن المقرر طرحه بالأسواق في يونيو 2013.

_________________






بسم الله الرحمن الرحيم

"نَحْنُ خَلَقْنَاكُمْ فَلَوْلا تُصَدِّقُونَ." (الواقعة:57) 

نعم .. صدقنا وآمنا بك يا رب، كيف لا
ونحن نشاهد عظمة خلقك وبديع صنعك وإعجاز تقديرك؟!!







_______________________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://123sss.2areg.com
 
بالصور: عشرة إختراعات لا غنى عنهم بالمستقبل
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى العلم والايمان :: الأقسام العلمية :: علوم وتكنولوجيا-
انتقل الى: